الكرة والأسطوانة محامل الصانع

حلول محامل موثوقة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمحامل كروية عادي ونهايات قضيب

30 × 47 × 22mm محامل كروية عادي و قضيب ينتهي زيوت التشحيم لشاحنات الرافعة الشوكية

لقد استلمنا وركبنا المحامل ، وأنا لست متخصصًا في علم المعادن ، ولكن يبدو أن المحامل جنبًا إلى جنب تبدو جيدة تمامًا مثل المحامل Koyo.

—— فرانك سوما

أمرت 6204-2RS ، 10000 جهاز كمبيوتر شخصى من المصنع الخاص بك الشهر الماضي ، تجربتها لطيفة ، 6204 هو الطلب لدينا واضعة العادية ، وسوف أطلب 6204،6204 الشهر المقبل.

—— Wilson.SH

شكرا لمحامل الجودة الخاصة بك ، يمكنك حفظ التكلفة لدينا بنسبة 50 ٪ من أي وقت مضى ، ونأمل أن تتمكن شركتك من تصنيع محامل أفضل في المستقبل.

—— جون

ابن دردش الآن

30 × 47 × 22mm محامل كروية عادي و قضيب ينتهي زيوت التشحيم لشاحنات الرافعة الشوكية

الصين 30 × 47 × 22mm محامل كروية عادي و قضيب ينتهي زيوت التشحيم لشاحنات الرافعة الشوكية المزود
30 × 47 × 22mm محامل كروية عادي و قضيب ينتهي زيوت التشحيم لشاحنات الرافعة الشوكية المزود 30 × 47 × 22mm محامل كروية عادي و قضيب ينتهي زيوت التشحيم لشاحنات الرافعة الشوكية المزود 30 × 47 × 22mm محامل كروية عادي و قضيب ينتهي زيوت التشحيم لشاحنات الرافعة الشوكية المزود

صورة كبيرة :  30 × 47 × 22mm محامل كروية عادي و قضيب ينتهي زيوت التشحيم لشاحنات الرافعة الشوكية

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: ألمانيا
اسم العلامة التجارية: INA
إصدار الشهادات: ISO9001/TS16949
رقم الموديل: GE30ES-2RS

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: أجهزة الكمبيوتر 1
الأسعار: negotiate
تفاصيل التغليف: مربع واحد ثم وضعت في الكرتون أو حالة خشبية
وقت التسليم: بعد 5 أيام من تأكيد
شروط الدفع: L/C, T/T, باي بال, ويسترن يونيون
القدرة على العرض: أجهزة الكمبيوتر عام 2000 في الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
بعد: 30 × 47 × 22mm و وزن: 0.16kg
قفص: لا كيج تشحيم: زيت عمليّة تزليق
عنصر المتداول: لا عناصر المتداول ميزة: الأحمال الساكنة الثقيلة
인쇄되지 않은مواد: كروم فولاذ تعيين: GE30ES-2RS
تسليط الضوء:

radial spherical plain bearings

,

threaded rod end bearings

محامل كروية عاديّة كروية GE30ES-2RS تحمل 30 × 47 × 22mm مستعملة في شاحنات الرافعة الشوكية

وإذ تضع عادي كروية شعاعي INA GE30ES-2RS Bearing هو نوع واحد من تصميم الحمل. ولكن هذا النوع من المحامل تختلف مع أكثر أنواع المحامل الدوارة التي أشرنا إليها. محمل عادي كروي محمل INA GE30ES-2RS ليس محامل درفلة ليس لها أي قفص أو كرات فولاذية أو بكرات. البعد هو 30 × 47 × 22mm ، ووزن 0.16kg ، وتعتمد المواد عالية الجودة من الصلب الكروم ، ويتم من خلال تصلب. المحامل لها عصابة الداخلية والخاتم الخارجي ، وثقب التزييت والأخدود. يمكن أن يكون تصميم مفتوح ، ويمكن أيضا أن يكون ختم الشفة المزدوجة أو ختم الثقيلة ثلاثية الشفة.

منطقة التلامس الكروية المنزلقة من محمل عادي كروي INA GE30ES-2RS Bearing كبيرة وزاوية الميل كبيرة ، وأيضا لأن معظم محامل عادي كروية اعتمدت أساليب معالجة خاصة. مثل طلاء الفوسفات ، الجلفنة ، الطلاء بالكروم أو بطانات السطح الانزلاقي ، مبطن ، وطلاء اللهب الخ. لذلك ، لديها قدرة تحميل أكبر ومقاومة تأثير ، ولها خصائص مقاومة التآكل ، مقاومة التآكل ، ذاتية المحاذاة ، تزييت جيد أو تلوث غير زيوت التشحيم الذاتي.

محامل عادي كروية عادي GE30ES-2RS

الأبعاد الرئيسية 30 × 47 × 22mm و
وزن 0.16KG
الحمل الديناميكي الأساسي 62kN
الحمل الأساسي الأساسي 310kN
حد حمل التعب بو 0kN
السرعة المرجعية 0 ص / دقيقة
الحد من السرعة 0 ص / دقيقة

محمل عادي كروي INA GE30ES-2RS Bearing هي مكونات قياسية ، وجاهزة للتركيب ، ومكونات ميكانيكية تمكن الحركات متعددة الاتجاهات ، ذاتية المحاذاة. الحلقة الداخلية لها قطر محدب محوري كروي ، في حين أن الحلقة الخارجية لها قطر مقعر في المقابل. قد تكون القوى المؤثرة على المحمل ثابتة أو قد تحدث عندما يقوم المحمل بتحركات مائلة أو متذبذبة أو متذبذبة بسرعات منخفضة نسبيًا.

محمل عادي كروي ذاتي التشحيم يتم تصميم INA GE30ES-2RS Bearing بشكل أساسي للحالات التي يكون فيها العمر الطويل ، خالٍ من متطلبات الصيانة والتشحيم مطلوبًا. كما أنها تستخدم في أجزاء من الآلات حيث يكون التشحيم صعباً.

بالنسبة لمعظم التطبيقات ، فإن محمل عادي محمل كروي من نوع INA GE30ES-2RS مصنوع من الفولاذ المحمل القياسي الذي يتطلب الصيانة هو اختيار ممتاز. ومع ذلك ، بالنسبة لبيئات التشغيل الصعبة ، قد يكون من المفضل استخدام محامل عادي كروية من الصلب غير القابل للصدأ. يجب أن تكون المحامل الخالية من الصيانة وجميع المحامل التي تعمل في بيئات عالية التلوث مزودة بخاتم التماس الثلاثي للخدمة الشاقة EASIER LS. مدة الخدمة الطويلة ، محمل عادي كروي INA GE30ES-2RS Bearing ذو تنوع كافي ليتم استخدامه في مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تشمل جميع قطاعات الصناعة تقريبًا ، بما في ذلك:

• الزراعة

• اعمال بناء

• شاحنات الرافعة الشوكية

• التعامل مع المواد

• المعادن

• التعدين

• السكك الحديدية

• الشاحنات

• طاقة الرياح

XRB هي الشركة المصنعة للمصدرة في الصين ، والمصدر ، والمورد ، ويمكن أن توفر تحمل INA GE30ES-2RS ، لدينا كمية كبيرة من محامل عادي شعاعي عادي يمكن أن تلبي احتياجاتك مع نوعية جيدة وسرعة التسليم ، كما يمكنك أن تجد IKO GE30ES-2RS Bearing ، النوع الآخر والعلامة التجارية محامل كروية عادي ونهاية رود. تمامًا مثل NSK و FAG و NTN و NKE و ZWZ و TIMKEN. قبلنا dhl ، فيديكس ، tnt صريحة لأجل الصغيرة وعينات النظام ، أيضا النقل بواسطة الهواء أو عن طريق البحر ، بالقطار كلها افايابلي.

تفاصيل الاتصال
Liaocheng Explorer Bearing Manufacturing Co.,Ltd

اتصل شخص: Mr. Wu

الهاتف :: +8615192175575

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Ball & Roller Bearings Manufacturer

 

Your Reliable Bearing Solutions

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsSpherical Plain Bearings and Rod Ends

30×47×22mm Spherical Plain Bearings And Rod Ends Oil Lubrication For Forklift Trucks

we have received and installed the bearings, I am not a metalurgist, however side by side the bearing looks to be just as good as the Koyo bearing .

—— Frank Summa

i ordered 6204-2RS ,10,000pcs from your factory last month,its nice experience, 6204 is our regular bearing demand, i will order 6204,6204 next month.

—— Wilson.S.H

thanks for your quality bearings ,you can save our cost for 50% than ever before,hope your company can manufacturing better bearings in the future.

—— John

I'm Online Chat Now

30×47×22mm Spherical Plain Bearings And Rod Ends Oil Lubrication For Forklift Trucks

China 30×47×22mm Spherical Plain Bearings And Rod Ends Oil Lubrication For Forklift Trucks supplier
30×47×22mm Spherical Plain Bearings And Rod Ends Oil Lubrication For Forklift Trucks supplier 30×47×22mm Spherical Plain Bearings And Rod Ends Oil Lubrication For Forklift Trucks supplier 30×47×22mm Spherical Plain Bearings And Rod Ends Oil Lubrication For Forklift Trucks supplier

Large Image :  30×47×22mm Spherical Plain Bearings And Rod Ends Oil Lubrication For Forklift Trucks

Product Details:

Place of Origin: GERMANY
Brand Name: INA
Certification: ISO9001/TS16949
Model Number: GE30ES-2RS

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 pcs
Price: negotiate
Packaging Details: Single box and then put in Carton or Wooden Case
Delivery Time: 5 days after confirmed
Payment Terms: L/C, T/T,Paypal, Western Union
Supply Ability: 2000 Pcs/Month
Contact Now
Detailed Product Description
Dimension: 30×47×22mm Weight: 0.16kg
Cage: No Cage Lubrication: Oil Lubrication
Rolling Element: No Rolling Elements Feature: Heavy Static Loads
Material: Chrome Steel Designation: GE30ES-2RS

Radial Spherical Plain Bearings GE30ES-2RS Bearing 30×47×22mm Used In Forklift Trucks

 

 

Radial Spherical Plain Bearing INA GE30ES-2RS Bearing is one kind of bearing design. But this kind of bearings are different with the most rolling bearing type we indicated . Spherical Plain Bearing INA GE30ES-2RS bearing are not rolling bearings that they have no cage, no steel balls or rollers. Its dimension is 30×47×22mm,weight is 0.16kg, the material are adopt high quality chrome steel,and are through-hardened. the bearings have inner ring and outer ring, lubrication hole and groove. it can be open design ,and also can be double-lip seal or triple-lip heavy-duty seal.

 

Spherical sliding contact area of the spherical plain bearing INA GE30ES-2RS Bearing is large and the tilt angle is large, it is also because most of the spherical plain bearings have adopted special processing methods . Such as Phosphate coating, galvanizing, chrome plating or sliding surface linings, Padded , flame plating etc. Therefore, it has a larger load capacity and impact resistance, and has the characteristics of corrosion resistance, wear resistance, self-aligning, good lubrication or self-lubricating non-lubricant contamination .

 

Radial Spherical Plain Bearings GE30ES-2RS

Principal dimensions 30×47×22mm
Weight 0.16kg
Basic dynamic load rating-C 62kN
Basic static load rating-Co 310kN
Fatigue load limit-Pu 0kN
Reference speed 0 r/min
Limiting speed 0 r/min

 

Spherical plain bearing INA GE30ES-2RS Bearing are standardized, ready-to-mount, mechanical components that enable multi-directional, self-aligning movements. The inner ring has a spherical convex outside diameter, while the outer ring has a correspondingly concave inside diameter . The forces acting on the bearing may be static or may occur when the bearing makes oscillating or recurrent tilting and slewing movements at relatively low speeds .

 

Self-lubricating spherical plain bearing INA GE30ES-2RS Bearing are primarily intended for situations where a long life, free from maintenance and lubrication requirements, is desired. They are also used in parts of machines where lubrication would be difficult .

 

30×47×22mm Spherical Plain Bearings And Rod Ends Oil Lubrication For Forklift Trucks

 

For most applications, Radial spherical plain bearing INA GE30ES-2RS Bearing made of standard bearing steel requiring maintenance are an excellent choice. However, for difficult operating environments, EASIER maintenance-free stainless steel spherical plain bearings may be preferred. Maintenance-free bearings and all bearings operating in highly contaminated environments should be fitted with the EASIER LS triple-lip heavy-duty contact seal.Long service life,  spherical plain bearing INA GE30ES-2RS Bearing is versatile enough to be used in a variety of applications that encompass almost all sectors of industry, including:

 

• Agriculture

• Construction

• Forklift trucks

• Material handling

• Metals

• Mining

• Railways

• Trucks

• Wind energy

 

XRB is the China bearing manufacturer,exporter, supplier, it can supply INA GE30ES-2RS bearing, Our large quantity Radial Spherical Plain Bearings Stock can meet your need with good quality and fast delivery, Also you can find IKO GE30ES-2RS Bearing, the other type and brand Spherical Plain bearings and Rod End. just like NSK , FAG , NTN , NKE , ZWZ , TIMKEN . We accepted DHL , FEDEX , TNT express for small order and samples order,also the transportation By AIR or By Sea,by Train are all avaiable.we asure we can ship high quality INA GE30ES-2RS bearing to your office at the first time.

Contact Details
Liaocheng Explorer Bearing Manufacturing Co.,Ltd

Contact Person: Mr. Wu

Tel: +8615192175575

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)