الكرة والأسطوانة محامل الصانع

حلول محامل موثوقة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتكروية تحمل الأسطوانة

60 × 110 × 28mm كروية أسطواني عادي / C3 تطهير لآلة القرميد

لقد استلمنا وركبنا المحامل ، وأنا لست متخصصًا في علم المعادن ، ولكن يبدو أن المحامل جنبًا إلى جنب تبدو جيدة تمامًا مثل المحامل Koyo.

—— فرانك سوما

أمرت 6204-2RS ، 10000 جهاز كمبيوتر شخصى من المصنع الخاص بك الشهر الماضي ، تجربتها لطيفة ، 6204 هو الطلب لدينا واضعة العادية ، وسوف أطلب 6204،6204 الشهر المقبل.

—— Wilson.SH

شكرا لمحامل الجودة الخاصة بك ، يمكنك حفظ التكلفة لدينا بنسبة 50 ٪ من أي وقت مضى ، ونأمل أن تتمكن شركتك من تصنيع محامل أفضل في المستقبل.

—— جون

ابن دردش الآن

60 × 110 × 28mm كروية أسطواني عادي / C3 تطهير لآلة القرميد

الصين 60 × 110 × 28mm كروية أسطواني عادي / C3 تطهير لآلة القرميد المزود
60 × 110 × 28mm كروية أسطواني عادي / C3 تطهير لآلة القرميد المزود 60 × 110 × 28mm كروية أسطواني عادي / C3 تطهير لآلة القرميد المزود 60 × 110 × 28mm كروية أسطواني عادي / C3 تطهير لآلة القرميد المزود

صورة كبيرة :  60 × 110 × 28mm كروية أسطواني عادي / C3 تطهير لآلة القرميد

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: ألمانيا
اسم العلامة التجارية: FAG
إصدار الشهادات: ISO9001/TS16949
رقم الموديل: 22212-E1

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: أجهزة الكمبيوتر 1
الأسعار: negotiate
تفاصيل التغليف: مربع واحد ثم وضعت في الكرتون أو حالة خشبية
وقت التسليم: بعد 5 أيام من تأكيد
شروط الدفع: L/C, T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram
القدرة على العرض: 200 PCS/month
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
تعيين: FAG 22212-E1-XL بعد: 60 × 110 × 28 ملم
وزن: كجم 1.15 قفص: النحاس أو الصلب المضغوط
تطهير: عادي أو C3 ختم صوف: صف مزدوج المطاط الاختام
تشحيم: يملأ إلى 25 إلى 45 ٪ مع شحوم LGEP 2 تطبيق: آلة الطوب
تسليط الضوء:

spherical thrust bearing

,

precision roller bearings

محامل كروية أسطوانية FAG 22212 Bearing هي نوع من أنواع تصميم أسطواني كروي. محامل أسطوانية كروية تسمى أيضا محامل أسطوانية ذاتية المحاذاة ، لذلك يمكن تسميتها بمحاذاة أسطوانة ذاتية FAG 22212 ، أبعادها 60 × 110 × 28mm. لديها البعد مختلفة وتصميم مختلف قليلا مع تحمل الكروم الطبيعي الصلب NSK 22212 EAE4. يمكن أن يكون قفصهم E / CC / CA مثل النحاس أو قضبان الصلب المضغوط. شفة محامل كروية مغلقة هي نفسها مع التصميم العادي. لديها أخدود التشحيم وثلاث ثقوب التشحيم على الحلبة الخارجية.

محمل أسطواني كروي FAG 22212 Bearing المستخدم والمورد النهائي يريد معرفة المزيد عن جودة محامل كروية مختومة ، والآن اسمحوا لي أن أتحدث عن كيفية تصنيع محامل كروية مختومة ذات جودة عالية ، أولا وقبل كل شيء ، فإن المواد هي العامل الأول ل الجودة ، لذلك يجب على جودة عالية محامل اختيار عالية الجودة الكروم الصلب ، ثم التكنولوجيا العالية والمعدات المتطورة لآلة المخرطة ، المعالجة الحرارية وآله طحن ، والمعالجة الحرارية هو العامل الأكثر أهمية لجودة عالية ، مع طحن عظمى بكرات والصلب المضغوط الصلب ، يمكن تجميع محامل كروية مختومة أعلى جودة مختومة.

وإذ تضع كروية أسطواني FAG 22208 تحمل
الأبعاد الرئيسية 40 × 80 × 28MM
وزن 0.6KG
الحمل الديناميكي الأساسي 98.5kN
الحمل الأساسي الأساسي 90kN
حد حمل التعب بو 9.8kN
السرعة المرجعية 300 ص / دقيقة
الحد من السرعة 2200 ص / دقيقة

محامل أسطوانية كروية تحمل FAG 22212 لها صفان من بكرات ، مجرى مخروطي مشترك ذو حلقة خارجية ومجرىان دائريان داخليان مائلان بزاوية إلى محور التحميل. النقطة المركزية للكرة في المجرى الدائري الخارجي تكون في محور التحميل. ولذلك ، فإن المحامل ذاتية المحاذاة وغير حساسة لحدوث محاذاة العمود مقارنة بالسكن ، والذي يمكن أن يحدث ، على سبيل المثال ، من خلال انحراف العمود. تم تصميم محامل كروية من النوع Sealded لاستيعاب الأحمال الشعاعية الثقيلة ، وكذلك الأحمال المحورية الثقيلة في كلا الاتجاهين.

محمل كروي أسطواني FAG 22212 تحمل مع مادة الصلب الكروم أمر شائع جداً في صناعة المحامل لدينا ، وهذا النوع من المواد المستخدمة في قفص النحاس أو القفص المضغوط كما يمكن أن يكون قفص من النايلون ، تماما مثل CA (قطعة واحدة من القفص الصلب) ، CC ( 2 قطعة من الصلب قفص الصحافة) ، MB (قفص النحاس اثنين من قطعة) ، TVPB (النايلون قفص) ، ومع بكرات كروية ، هذه التصميم من أسطواني كروية هي المستخدمة على نطاق واسع في العديد من التطبيقات.

محمل أسطواني كروي FAG 22212 Bearing with normal الأبعاد الدقة ودقة الدوران تكفي لمعظم تطبيقات الحالات ، الصف القياسي لمحمل أسطواني كروي مختوم نستخدم P0 أو ABEC-1 للإشارة ، إذا كانت الدقة العالية مطلوبة ، نقترح P6 (ABEC- 3) الصف ، درجة P5 أعلى من P6 الصف ، وأعلى دقة على محامل أسطوانية كروية ، تحمل أسطواني P5 الصف في التطبيقات الخاصة في السوق.

ونوع المحمل الآخر مثل محامل محور دوران الماكينات ، محامل الكرات الزاويّة ، المحامل الدوارة الإسطوانية كلها بحاجة إلى دقة عالية مستخدمة في مغزل أداة الآلة ، يمكن أن تكون الدقة P4 (ABEC-7) ، P2 (ABEC-9) هي الأعلى مستوى الدقة.

تطبيق كروي أسطواني FAG 22212 تحمل

• المصاعد والسلالم المتحركة
• محركات كهربائية
• معدات التعدين والبناء
• آلات السوائل
• صناعة الآلات البحرية
• آلات تجهيز الأغذية
• معدات تصنيع الصلب
• الناقلون
• رافعات

XRB هي الشركة المصنعة للمصدرين الصين ، والمصدر ، والمورد ، ويمكن أن توفر FAG 22212 bearing ، لدينا كمية كبيرة من محامل كروية الأسطوانة FAG يمكن أن يلبي المخزون حاجتك بنوعية جيدة وسرعة التسليم ، كما يمكنك أن تجد NSK 22212 EAE4 Bearing ، النوع الآخر و العلامة التجارية محامل كروية. تمامًا مثل KOYO و NTN و NKE و ZWZ و TIMKEN ، يرجى الاتصال بنا.

تفاصيل الاتصال
Liaocheng Explorer Bearing Manufacturing Co.,Ltd

اتصل شخص: Mr. Wu

الهاتف :: +8615192175575

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Ball & Roller Bearings Manufacturer

 

Your Reliable Bearing Solutions

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsSpherical Roller Bearing

60×110×28mm Spherical Roller Bearing Normal / C3 Cleance For Brick Machine

we have received and installed the bearings, I am not a metalurgist, however side by side the bearing looks to be just as good as the Koyo bearing .

—— Frank Summa

i ordered 6204-2RS ,10,000pcs from your factory last month,its nice experience, 6204 is our regular bearing demand, i will order 6204,6204 next month.

—— Wilson.S.H

thanks for your quality bearings ,you can save our cost for 50% than ever before,hope your company can manufacturing better bearings in the future.

—— John

I'm Online Chat Now

60×110×28mm Spherical Roller Bearing Normal / C3 Cleance For Brick Machine

China 60×110×28mm Spherical Roller Bearing Normal / C3 Cleance For Brick Machine supplier
60×110×28mm Spherical Roller Bearing Normal / C3 Cleance For Brick Machine supplier 60×110×28mm Spherical Roller Bearing Normal / C3 Cleance For Brick Machine supplier 60×110×28mm Spherical Roller Bearing Normal / C3 Cleance For Brick Machine supplier

Large Image :  60×110×28mm Spherical Roller Bearing Normal / C3 Cleance For Brick Machine

Product Details:

Place of Origin: Germany
Brand Name: FAG
Certification: ISO9001/TS16949
Model Number: 22212-E1

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 pcs
Price: negotiate
Packaging Details: Single box and then put in Carton or Wooden Case
Delivery Time: 5 days after confirmed
Payment Terms: L/C, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 200 Pcs/Month
Contact Now
Detailed Product Description
Designation: FAG 22212-E1-XL Dimension: 60×110×28 Mm
Weight: 1.15kg Cage: Brass Or Pressed Steel
Cleance: Normal Or C3 Seals: Double-Row Rubber Seals
Lubrication: Filled To 25 To 45% With LGEP 2 Grease Application: Brick Machine

 

Spherical Roller Bearings FAG 22212 Bearing is one kind of spherical roller bearing design. Actually Spherical Roller Bearing also called Self-Aligning Roller Bearings, so it can be named Self-Aligning Roller Bearing FAG 22212 Bearing ,  its dimension is 60×110×28mm. it has the different dimension and the a little different design with normal chrome steel NSK 22212 EAE4 bearing. Their Cage can be E/CC/CA such brass or Pressed Steel cage . The chamfer of Sealed spherical roller bearings are the same with normal design . it has the lubrication groove and three lubrication holes on the outer ring.

 

Spherical roller bearing FAG 22212 Bearing end user and supplier want to know more about the quality of sealed spherical roller bearings , and now let me talk about how to manufacturer high quality sealed spherical roller bearings , first of all , the material is the first factor for the quality, so the high quality bearings must choose high quality chrome steel , and then the high technology and advanced equipment for lathe machine , heat treatment and grinding machine , and the heat treatment is the most important factor to high quality , and with super grinding rollers and pressed steel cage , can assemble the top quality sealed spherical roller bearings.

 

Spherical Roller Bearing FAG 22208 Bearing
Principal dimensions 40×80×28mm
Weight 0.6kg
Basic dynamic load rating-C 98.5kN
Basic static load rating-Co 90kN
Fatigue load limit-Pu 9.8kN
Reference speed 300 r/min
Limiting speed 2200 r/min

 

Spherical roller bearing FAG 22212 bearing have two rows of rollers, a common sphered outer ring raceway and two inner ring raceways inclined at an angle to the bearing axis. The centre point of the sphere in the outer ring raceway is at the bearing axis. Therefore, the bearings are self-aligning and insensitive to misalignment of the shaft relative to the housing, which can be caused, for example, by shaft deflection. Sealded spherical roller bearings are designed to accommodate heavy radial loads, as well as heavy axial loads in both directions.

 

Spherical roller bearing FAG 22212 Bearing with chrome steel material is very common in our bearing industry , and this kind of material bearing used brass cage or pressed cage and also can be nylon cage , just like CA (One-piece solid cage) , CC (two piece press steel cage) , MB (Two piece brass cage) , TVPB( nylon cage) , and with the spherical rollers , these design of spherical roller bearing is the widely used in many applications .

 

60×110×28mm Spherical Roller Bearing Normal / C3 Cleance For Brick Machine

 

Spherical roller bearing FAG 22212 Bearing with normal Dimensional accuracy and Rotation accuracy is enough for most cases applications , the standard grade of sealed spherical roller bearing we use P0 or ABEC-1 to indicate , if high grade precision needed ,we suggest P6 (ABEC-3)grade,P5 grade is higher than P6 grade , its the highest precision on spherical roller bearing , P5 grade roller bearing used in special applications on the market .

 

And the other bearing type like Machine tool spindle bearings , angular contact ball bearings , cylindrical roller bearings are all need high precision used in machine tool spindle , they can be the precision P4(ABEC-7) , P2(ABEC-9)the highest precision level .

 

Application Of Spherical Roller Bearing FAG 22212 Bearing

• Elevators, escalators
• Electric motors
• Mining and construction equipment
• Fluid machinery
• Marine industry machinery
• Food processing machinery
• Steel manufacturing equipment
• Conveyors
• Cranes

 

XRB is the China bearing manufacturer , exporter , supplier , it can supply FAG 22212 bearing, Our large quantity FAG spherical roller bearings Stock can meet your need with good quality and fast delivery, Also you can find NSK 22212 EAE4 Bearing, the other type and brand Spherical roller bearing. just like KOYO , NTN , NKE , ZWZ , TIMKEN , please contact with us.

Contact Details
Liaocheng Explorer Bearing Manufacturing Co.,Ltd

Contact Person: Mr. Wu

Tel: +8615192175575

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)