الكرة والأسطوانة محامل الصانع

حلول محامل موثوقة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتكروية تحمل الأسطوانة

BS2-2210-2RS / VT143 مختومة محامل كروية 50 × 90 × 28MM لآلة الصب المستمر

لقد استلمنا وركبنا المحامل ، وأنا لست متخصصًا في علم المعادن ، ولكن يبدو أن المحامل جنبًا إلى جنب تبدو جيدة تمامًا مثل المحامل Koyo.

—— فرانك سوما

أمرت 6204-2RS ، 10000 جهاز كمبيوتر شخصى من المصنع الخاص بك الشهر الماضي ، تجربتها لطيفة ، 6204 هو الطلب لدينا واضعة العادية ، وسوف أطلب 6204،6204 الشهر المقبل.

—— Wilson.SH

شكرا لمحامل الجودة الخاصة بك ، يمكنك حفظ التكلفة لدينا بنسبة 50 ٪ من أي وقت مضى ، ونأمل أن تتمكن شركتك من تصنيع محامل أفضل في المستقبل.

—— جون

ابن دردش الآن

BS2-2210-2RS / VT143 مختومة محامل كروية 50 × 90 × 28MM لآلة الصب المستمر

الصين BS2-2210-2RS / VT143 مختومة محامل كروية 50 × 90 × 28MM لآلة الصب المستمر المزود
BS2-2210-2RS / VT143 مختومة محامل كروية 50 × 90 × 28MM لآلة الصب المستمر المزود BS2-2210-2RS / VT143 مختومة محامل كروية 50 × 90 × 28MM لآلة الصب المستمر المزود BS2-2210-2RS / VT143 مختومة محامل كروية 50 × 90 × 28MM لآلة الصب المستمر المزود

صورة كبيرة :  BS2-2210-2RS / VT143 مختومة محامل كروية 50 × 90 × 28MM لآلة الصب المستمر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: EASIER
إصدار الشهادات: ISO9001/TS16949
رقم الموديل: BS2-2210-2RS / VT143

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: أجهزة الكمبيوتر 1
الأسعار: negotiate
تفاصيل التغليف: مربع واحد ثم وضعت في الكرتون أو حالة خشبية
وقت التسليم: بعد 5 أيام من تأكيد
شروط الدفع: L/C, T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram
القدرة على العرض: 1000 أجهزة الكمبيوتر/الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
인쇄되지 않은مواد: كروم فولاذ بعد: 50 × 90 × 28MM
وزن: 0.7 كيلو غرام قفص: النحاس أو الصلب المضغوط
تطهير: عادي أو C3 ختم صوف: صف مزدوج المطاط الاختام
تشحيم: يملأ إلى 25 إلى 45 ٪ مع شحوم LGEP 2 تطبيق: تعدين صناعة
تسليط الضوء:

spherical thrust bearing

,

precision roller bearings

محامل كروية مختومة BS2-2210-2RS / VT143 هو نوع واحد من تصميم أسطواني كروي. في الواقع أسطواني كروية تدعى أيضا محامل أسطوانية ذاتية المحاذاة ، لذلك يمكن تسميتها محامل أسطوانية ذاتية المحاذاة BS2-2210-2RS / VT143. البعد هو 50 × 90 × 28mm. لديها البعد مختلفة وتصميم مختلف قليلا مع تحمل الكروم الصلب العادي 22210. يمكن أن يكون قفصهم E / CC / CA مثل النحاس أو قضبان الصلب المضغوط. شفة محامل كروية مغلقة هي نفسها مع التصميم العادي. لديها أخدود التشحيم وثلاث ثقوب التشحيم على الحلبة الخارجية.

محمل كروي محكم محمل BS22210-2RS / VT143 محمل في حلقة معدنية خارجية ، حلقة مستبقة ، شفة مانعة للتسرب مطاطية ، حلقة احتجاز ممتدة ، طوق شفة خارجي ، على حافة جانب واحد من الحلقة الخارجية المعدنية متصلة بحلقة الإبقاء ، على يتم توصيل الحافة الجانبية الأخرى للحلقة الخارجية المعدنية بحلقة تثبيت ممتدة ، يتم توصيل الحافة الخارجية للحلقة بطوق الشفة الخارجي ، وهناك العديد من شفاه السداد المطاطية داخل الحلقة الخارجية المعدنية ، حلقة الختم المثبتة في حلقة الخارجي من محامل كروية مختومة ، فإنه يمكن أن تشكل بنية تحمل ذاتية المحاذاة مع حلقة الختم الدائري الداخلي للمحامل. بالنسبة للمحامل الكروية المغلقة ، خاصة للحلقة الخارجية للمحامل التي لديها إزاحة دورانية نسبية لمركز المحامل ذاتي المحاذاة.

محامل كروية مختومة BS2-2210-2RS / VT143
الأبعاد الرئيسية 50 × 90 × 28MM
وزن 0.7KG
الحمل الديناميكي الأساسي 107kN
الحمل الأساسي الأساسي 108kN
حد حمل التعب بو 11.8kN
السرعة المرجعية 0 ص / دقيقة
الحد من السرعة 3200 ص / دقيقة

محامل كروية مختومة BS2-2210-2RS / VT143 لديها صفين من بكرات ، مجرى مخروطي خارجي مجنزر مشترك و اثنين من المجاري المائية الداخلية يميلان بزاوية إلى محور التحميل. النقطة المركزية للكرة في المجرى الدائري الخارجي تكون في محور التحميل. ولذلك ، فإن المحامل ذاتية المحاذاة وغير حساسة لحدوث محاذاة العمود مقارنة بالسكن ، والذي يمكن أن يحدث ، على سبيل المثال ، من خلال انحراف العمود. تم تصميم محامل كروية من النوع Sealded لاستيعاب الأحمال الشعاعية الثقيلة ، وكذلك الأحمال المحورية الثقيلة في كلا الاتجاهين.

مختومة الأسطوانة كروية تحمل BS22210-2RS / VT143 المستخدم النهائي والمورد تريد معرفة المزيد عن جودة محامل كروية مختومة ، والآن اسمحوا لي أن أتحدث عن كيفية الصانع محامل كروية مختومة ذات جودة عالية ، أولا وقبل كل شيء ، والمواد هي العامل الأول للجودة ، لذلك يجب على المحامل ذات الجودة العالية اختيار فولاذ الكروم عالي الجودة ، ثم التكنولوجيا العالية والمعدات المتقدمة لآلة المخرطة ، المعالجة الحرارية وآلة الطحن ، والمعالجة الحرارية هي العامل الأكثر أهمية في الجودة العالية ، و مع بكرات طحن عظمى وقفص الصلب المضغوط ، يمكن تجميع محامل كروية مختومة ذات جودة عالية.

محامل كروية محامل مختومة في جميع أنحاء العالم تحتاج إلى الاهتمام بالجودة ، والقيام بأفضل عمل لاختيار النوعية الجيدة والمحامل الكروية المغلقة الأكثر قيمة للعملاء والحفاظ على علاقة تجارية طويلة الأجل ومربحة للجانبين بعضها البعض.

الهيكل الداخلي لكرات الأسطوانة الكروية

تطبيق محامل كروية مختومة

• المصاعد والسلالم المتحركة
• محركات كهربائية
• معدات التعدين والبناء
• آلات السوائل
• صناعة الآلات البحرية
• آلات تجهيز الأغذية
• معدات تصنيع الصلب
• الناقلون
• رافعات

XRB هي الشركة المصنعة للمصدرين الصين / المصدر / المورد ، يمكن أن توفر محامل BS2-2210-2RS / VT143 ، لدينا كمية كبيرة محامل كروية مختومة الأسهم يمكن أن تلبي حاجتك مع نوعية جيدة وسرعة التسليم ، كما يمكنك أن تجد EASIER BS2-2210 -2RS / VT143 تحمل ، النوع الآخر والعلامة التجارية أسطواني كروية. تمامًا مثل NSK و FAG و NTN و NKE و ZWZ و TIMKEN. يرجى الاتصال معنا.

تفاصيل الاتصال
Liaocheng Explorer Bearing Manufacturing Co.,Ltd

اتصل شخص: Mr. Wu

الهاتف :: +8615192175575

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Ball & Roller Bearings Manufacturer

 

Your Reliable Bearing Solutions

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsSpherical Roller Bearing

BS2-2210-2RS/VT143 Sealed Spherical Roller Bearings 50×90×28mm For Continuous Casting Machine

we have received and installed the bearings, I am not a metalurgist, however side by side the bearing looks to be just as good as the Koyo bearing .

—— Frank Summa

i ordered 6204-2RS ,10,000pcs from your factory last month,its nice experience, 6204 is our regular bearing demand, i will order 6204,6204 next month.

—— Wilson.S.H

thanks for your quality bearings ,you can save our cost for 50% than ever before,hope your company can manufacturing better bearings in the future.

—— John

I'm Online Chat Now

BS2-2210-2RS/VT143 Sealed Spherical Roller Bearings 50×90×28mm For Continuous Casting Machine

China BS2-2210-2RS/VT143 Sealed Spherical Roller Bearings 50×90×28mm For Continuous Casting Machine supplier
BS2-2210-2RS/VT143 Sealed Spherical Roller Bearings 50×90×28mm For Continuous Casting Machine supplier BS2-2210-2RS/VT143 Sealed Spherical Roller Bearings 50×90×28mm For Continuous Casting Machine supplier BS2-2210-2RS/VT143 Sealed Spherical Roller Bearings 50×90×28mm For Continuous Casting Machine supplier

Large Image :  BS2-2210-2RS/VT143 Sealed Spherical Roller Bearings 50×90×28mm For Continuous Casting Machine

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: EASIER
Certification: ISO9001/TS16949
Model Number: BS2-2210-2RS/VT143

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 pcs
Price: negotiate
Packaging Details: Single box and then put in Carton or Wooden Case
Delivery Time: 5 days after confirmed
Payment Terms: L/C, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 1000 Pcs/Month
Contact Now
Detailed Product Description
Material: Chrome Steel Dimension: 50×90×28mm
Weight: 0.7kg Cage: Brass Or Pressed Steel
Cleance: Normal Or C3 Seals: Double-Row Rubber Seals
Lubrication: Filled To 25 To 45% With LGEP 2 Grease Application: Metallurgy Industry

 

Sealed Spherical Roller Bearings BS2-2210-2RS/VT143 is one kind of spherical roller bearing design. Actually Spherical Roller Bearing also called Self-Aligning Roller Bearings, so it can be named Sealed Self-Aligning Roller Bearing BS2-2210-2RS/VT143.  its dimension is 50×90×28mm. it has the different dimension and the a little different design with normal chrome steel 22210 bearing. Their Cage can be E/CC/CA such brass or Pressed Steel cage . The chamfer of Sealed spherical roller bearings are the same with normal design . it has the lubrication groove and three lubrication holes on the outer ring.

 

Sealed spherical roller bearing BS22210-2RS/VT143 Bearing consist in metal outer ring , Retaining ring , Rubber sealing lip, extended retaining ring , Outer lip hoop , At the edge of one side of the metal outer ring is connected with the retaining ring , On the other side edge of the metal outer ring is connected with extended retaining ring , Extending outer edge of the ring is connected with the outer lip hoop , there are many rubber sealing lips on the inside of metal outer ring , the sealing ring fixed in the outer ring of sealed spherical roller bearings , it can constitute a self-aligning bearing structure with the sealing ring of inner ring of bearings . For sealed spherical roller bearings , especially for the outer ring of bearings which have relative rotational displacement of self-aligning bearing centre .

 

Sealed Spherical Roller Bearings BS2-2210-2RS/VT143
Principal dimensions 50×90×28mm
Weight 0.7kg
Basic dynamic load rating-C 107kN
Basic static load rating-Co 108kN
Fatigue load limit-Pu 11.8kN
Reference speed 0 r/min
Limiting speed 3200 r/min

 

Sealed Spherical roller bearings BS2-2210-2RS/VT143 have two rows of rollers, a common sphered outer ring raceway and two inner ring raceways inclined at an angle to the bearing axis. The centre point of the sphere in the outer ring raceway is at the bearing axis. Therefore, the bearings are self-aligning and insensitive to misalignment of the shaft relative to the housing, which can be caused, for example, by shaft deflection. Sealded spherical roller bearings are designed to accommodate heavy radial loads, as well as heavy axial loads in both directions.

 

BS2-2210-2RS/VT143 Sealed Spherical Roller Bearings 50×90×28mm For Continuous Casting Machine

 

 

Sealed spherical roller bearing BS22210-2RS/VT143 end user and supplier want to know more about the quality of sealed spherical roller bearings , and now let me talk about how to manufacturer high quality sealed spherical roller bearings , first of all , the material is the first factor for the quality, so the high quality bearings must choose high quality chrome steel , and then the high technology and advanced equipment for lathe machine , heat treatment and grinding machine , and the heat treatment is the most important factor to high quality , and with super grinding rollers and pressed steel cage , can assemble the top quality sealed spherical roller bearings.

 

Sealed spherical roller bearings supplier all over the world need to care about the quality , and do the best work to choose the good quality and most valuable sealed spherical roller bearings for customers and keep long term and win-win business relationship each other.

 

Internal Structure Of Spherical Roller Bearing 

BS2-2210-2RS/VT143 Sealed Spherical Roller Bearings 50×90×28mm For Continuous Casting Machine

 

Application Of Sealed Spherical Roller Bearings

• Elevators, escalators
• Electric motors
• Mining and construction equipment
• Fluid machinery
• Marine industry machinery
• Food processing machinery
• Steel manufacturing equipment
• Conveyors
• Cranes

 

XRB is the China bearing manufacturer /exporter /supplier,it can supply BS2-2210-2RS/VT143 bearing, Our large quantity Sealed spherical roller bearings Stock can meet your need with good quality and fast delivery, Also you can find EASIER BS2-2210-2RS/VT143 Bearing, the other type and brand Spherical roller bearing. just like NSK , FAG , NTN , NKE , ZWZ , TIMKEN . please contact with us.

Contact Details
Liaocheng Explorer Bearing Manufacturing Co.,Ltd

Contact Person: Mr. Wu

Tel: +8615192175575

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)